الرئيسيةNetflixمقطورة "ذات مرة في بلدة صغيرة": ماذا يحدث عندما يقع طبيب بيطري...

مقطورة « ذات مرة في بلدة صغيرة »: ماذا يحدث عندما يقع طبيب بيطري وشرطية في الحب؟

أعتقد أن يون هي جين من مسقط رأس تشا تشا تشا، ولكن بدلاً من ابتسامة قاتمة وفتاة في حذاء لؤلؤي ، لكن بدلاً من ذلك ، إنه طبيب هزلي مبهر يرتدي قميص أرماني. مع ذات مرة في بلدة صغيرة، ستأخذنا Netflix مرة أخرى إلى كوريا بعيدًا عن أضواء مدينة سيول الصاخبة.

ذات مرة على قطعة أرض صغيرة

ستتبع حبكة هذه الدراما المثيرة للفضول طبيبًا بيطريًا يُدعى هان جي يول يتلقى مكالمة من جده ، الذي يبدو وكأنه يأخذ أنفاسه الأخيرة. يصل Han Ji Yool القلق والبكاء إلى قرية Heedong فقط ليجد أحدًا في منزله.

من الناحية الفنية ، « خدع » هان جي يول من قبل جده لتولي عيادة الحيوانات في القرية بينما يعيش أفضل حياته في جولة في أوروبا لمدة عام. على مدار 12 حلقة ، سنرى Han Ji Yool يلتقي بأشخاص جدد ، ويتكيف مع بساطتهم ، ويتعلم كيف يحب.

تعرف على شخصيات Netflix Kdrama ذات مرة في بلدة صغيرة

الانطلاق مع Choo Young Woo الذي هو عصا في الوحل في قرية Heedong النابضة بالحياة. بصفته من مواطني سيول ، يواجه Choo Young Woo صعوبة في التكيف مع الطرق الودية التي يسلكها سكان الريف. ومع ذلك ، فقد وجد مساعدًا غير متوقع في Ahn Ja Young.

الشخص المعني ، آهن جا يونغ ، هو ضابط شرطة جميل أراد دائمًا البقاء في القرية ومساعدة أهلها. عندما ترى هان جي يول تكافح ، تعرض عليها المساعدة. Snarky في البداية ، حتى أصعب الكلاب تذوب عند ابتسامة آهن جي يونغ. و Choo Young Woo ليس سوى رجل. يبدأ الاثنان في العثور على العزاء في بعضهما البعض. وكما يقول المثل القديم ، فإن « جذب الأضداد » ثبت مرة أخرى أنه صحيح.

أخيرًا ، Lee Sang Hyeol هو فتى صغير في القرية مفتون بـ Ahn Ja Young وطبيعتها اللطيفة. يرى خصمًا في Han Ji Yool.

تأكد من ضبط Netflix على ملف الخامس من سبتمبر لمشاهدة العرض الأول لفيلم ذات مرة في بلدة صغيرة. إذا لم تكن الكوميديا ​​الرومانسية من النوع المفضل لديك ، فراجع قائمة Kdramas التي ستعرض على Netflix ، حتى تتمكن من العثور على فنجان الدراما الذي تفضله.

من بين Han Ji Yool و Lee Sang Hyeon سوف تتعهد بأن ينتهي بك الأمر مع Ahn Ja Young؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

 

 

المقطع الدعائي التالي « ذات مرة في بلدة صغيرة »: ماذا يحدث عندما يقع طبيب بيطري وشرطية في الحب؟ ظهر لأول مرة على Netflix Junkie.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

جمع